موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. استمارة تعيين الاوائل وحملة الشهادات العليا 2024

جمهورية العراق
مجلس الخدمة العامة الاتحادي العراقي
عاجل

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء المحترم (محمد شياع السوداني) يعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي عن فتح استمارة التعيين للخريجين الاوائل وحملة الشهادات العليا والمدرجة مع التعليمات ربطاً أدناه :-

ملاحظات مهمة تخص التقديم/
- تبدأ فترة التقديم اعتبارا من يوم السبت 21/3/2024 ولغاية 14/4/2024.
إرفاق المستمسكات كافة يكون على صيغة ملف (pdf).
الوثائق المعتمدة في التقديم كالتالي:
1. البطاقة الوطنية أو (هوية الأحوال المدنية مع شهادة الجنسية العراقية)، مع التأكيد على أن يتم إرفاق وجهي (البطاقة أو هوية الأحوال المدنية).
2. بطاقة السكن، مع التأكيد على أن يتم إرفاق وجهي (بطاقة السكن).
3. بالنسبة لحملة شهادة الدبلوم أوالبكالوريوس: يرفق وثيقة تخرج أو تأييد بتأريخ صدور حديث (2022، 2023، 2024)، شرط أن يكون تقديم أياً من هذه المستمسكات متضمناً تحديد سنة التخرج مع بيان مركز المتقدم من حيث تسلسله على الدفعة (الأول، الثاني، الثالث).
4. بالنسبة لحملة الشهادات العليا خريج العراق: يرفق وثيقة تخرج أو تأييد بتأريخ صدور حديث (2022، 2023، 2024)، أو أمر جامعي، شرط أن يكون تقديم أياً من هذه المستمسكات متضمناً سنة التخرج مع بيان معدل درجات المتقدم أو التقدير الحاصل عليه عند التخرج. أما خريج خارج العراق يرفق قرار معادلة الشهادة أو الجدارية مصادقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البعثات شرط أن يكون تقديم أياً من هذه المستمسكات متضمناً سنة التخرج مع بيان معدل درجات المتقدم أو التقدير الحاصل عليه عند التخرج.
5. بالنسبة للخريجين الأوائل (المتطوع أو الأجير اليومي) لدى جهة حكومية، يرفق كتاباً يؤيد العمل التطوعي أو العمل بأجر يومي. وبالنسبة لحملة الشهادات العليا (الأجير اليومي أو المحاضر) لدى جهة حكومية، ومستمر بالعمل يرفق كتاباً يؤيد العمل بأجر يومي أو بصفة محاضر.
6. بالنسبة للمتزوج، يرفق عقد زواج رسمي.
7. بالنسبة لمن لديه أطفال لم يكملوا سن الثامنة عشر، يرفق البطاقة الوطنية للطفل أو هوية الأحوال المدنية أو صورة قيد ولادة رسمية.
8. لمن لديه دورات ذات صلة باختصاصه، يرفق كتاب رسمي يؤيد مشاركته في دورة منظمة من قبل دائرة حكومية أو نقابة مهنية، شرط أن تكون الدورة تم تنظيمها للمشاركين حضوريا.
9. لمن لديه بحوث منشورة ذات صلة باختصاصه، يرفق ملف يحتوي على {واجهة البحث متضمنة اسم الباحث باللغة العربية والإنكليزية بحسب ما مستخدم بالنشر، وعنوان البحث المنشور، وواجهة المجلة المنشور فيها متضمنة اسم المجلة ورقمها (ISBN)}.

  •  للدخول إلى استمارة التقديم اضغط هنا.
  • لتجنب الاخطاء ولضمان التقديم الصحيح لسكنة محافظة كركوك والاقليم/
- مراجعة المكتب الرسمي والممثل الوحيد في المحافظة لموقع تعيينات العراق (مكتب اليمان للتقديم الالكتروني) الكائن في (كركوك-حي الخضراء-شارع المعارض الرئيسي-الفرع المؤدي إلى صيدلية تولاي).
* للدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بمكتب اليمان على الفيس بوك اضغط هنا.
- أو الاتصال بالمكتب على الارقام التالية اثناء اوقات الدوام الرسمي فقط :
(07752170717 - 07501415443 - 07806868664)

* تابعونا على الروابط ادناه
 قناتنا في التليكرام اضغط هنا.
 قناتنا في الواتساب اضغط هنا.
 قناتنا في الفايبر اضغط هنا.
 موقعنا الرسمي اضغط هنا.
 الفيس بوك اضغط هنا.
 انستقرام اضغط هنا.
 لينكد إن اضغط هنا.
 يوزر التليكرام للجهات الراغبة بالنشر في الموقع اضغط هنا.
.
.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .. إدارة موقع تعيينات العراق

عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق