موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. موعد مقابلات المتقدمين على تعيينات مجلس الخدمة لحملة الشهادات العليا من العلوميين

جمهورية العراق
مجلس الخدمة العامة الاتحادي العراقي
عاجل

• موعد مقابلات حملة الشهادات العليا من العلوميين: يكون اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل (16/11/2021) ولغاية يوم الاحد (28/11/2021) واثناء الدوام الرسمي.
• مكان المقابلة: ستكون في مقر مجلس الخدمة العامة الاتحادي وحسب  المواعيد المحددة للذين سيتم اشعارهم برسائل عبر البريد الالكتروني لحضور المقابلة وفق التاريخ المحدد في تلك الرسالة ليتسنى للجنة انهاء اعمالها بشكل عاجل.
• ملاحظات:
- الاسماء التي سيتم مقابلتها تمثل الدفعة الأولى من المتقدمين الذين اجتازوا المرحلة الأولى من التقديم دون اعتراض.
- بخصوص المعترضين سيتم الإعلان لاحقا عن موعد مقابلة المتقدمين الذين سيجتازون المرحلة الأولى من التقديم بعد قبول اعتراضهم وإكمال إجراءاتها بعد مصادقة لجنة الاعتراضات عليها .
- يرجى من المتقدمين متابعة ايميلاتهم لاستلامهم اشعار من المجلس يبين لهم موعد المقابلة والمكان والزمان. 
• إجراءات المقابلة:
1- المستمسكات الثبوتية  المطلوبة (هوية أحوال المدنية / البطاقة الموحدة أو جواز سفر نافذ أو بطاقة الناخب  + بطاقة السكن  أو تأيد سكن) بالنسخة الاصلية  ونسخة عنها بصورة ورقية.
2- صورة شخصية عدد (3).
3- ضمن إجراءات المقابلة سيتم التوقيع على نموذج تعهد من قبل كاتب العدل سيكون متواجد مع لجنة المقابلات وفق متطلبات القانون رقم (59) لسنة 2017 المادة (7) التي قررت أن يكون تعيين حاملي الشهادات العليا (كلاً حسب محافظته التي يسكن فيها وفي حال تقدم حامل الشهادة العليا للتعيين في محافظة أخرى يلتزم بالخدمة فيها لمدة عشر سنوات) . 
4- الالتزام بالحضور الى مقر مجلس الخدمة العامة الاتحادي في تمام الساعة (صباحاً واللجنة تبدأ اعمالها في تمام الساعة (9) صباحاً وفق تاريخ الأيام المحددة لكل محافظة وكما مبين في الجدول إدناه (للذين وصلتهم رسالة الاشعار عبر البريد الالكتروني)
5- في حال عدم حضور المقابلة  يتحمل المتقدم نتيجة الاستبعاد.

* تابعونا على الروابط ادناه
 قناتنا في التليكرام اضغط هنا.
 موقعنا الرسمي اضغط هنا.
 الفيس بوك اضغط هنا.
 انستقرام اضغط هنا.
 لينكد إن اضغط هنا.
 البريد الالكتروني اضغط هنا.
.
.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .. إدارة موقع تعيينات العراق

عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق