موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. اجوبة على الاستفسارات بخصوص راتب المعين المتفرغ

جمهورية العراق
وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة
عاجل


لكثرة الاستفسارات حول صرف رواتب المعين المتفرغ المتراكمة والشمول الجديد نود التوضيح من خلال الاجوبة المدرجة أدناه :-

1. فيما يخص متراكم تم صرف جزء منه بنسبة 45٪ ضمن موزرانة عام 2019 وسيتم صرف المتبقي عند توفر التخصيص المالي وإقرار الموزانه لعام 2020 علما ان هناك اعداد كانت مستحقة للمتراكم ولم تظهر أسمائهم بسبب خلل فني وتم معاقبة المقصرين من الموظفين المختصين اللذين كانوا سبب ذلك وسيتم منحهم مستحقاتهم عند إقرار الموازنة أو منح الهيئة تخصيصات مالية من قبل وزارة المالية.
2. الاخوة المستفيدين اللذين تم تحديث متغيرات لهم مثلا تغير معين أو وفاة معاق حقوقهم محفوظة ويستلمون متراكم كامل دفعه واحدة عند توفر التخصيص المالي وإقرار الموزانه لعام 2020 أيضا.
3.
الشمول الجديد الذين صدرت قراراتهم الطبية في عام 2019 وأستلموا الماستر كارد سيتم صرف رواتبهم كاملة من تاريخ القرار الطبي عند توفر التخصيص المالي وإقرار الموزانه لعام 2020 أيضا او منح الهيئة تخصيصات مالية من قبل وزارة المالية قبل إقرار الموازنة لصرف الرواتب للمستحقين من عام 2019.
4. الهيئة تعمل لخدمتكم وبمتابعة مباشرة من قبل السيد الوزير الدكتور باسم عبد الزمان ورئيس الهيئة عصام عبد اللطيف محمد مع مجلس الوزراء ووزارة المالية لاستحصال تخصيص مالي للجميع.
.
.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .. إدارة موقع تعيينات العراق

عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق