موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. وزارة الكهرباء تفتح باب العمل كجباة لأجور الكهرباء 2019

جمهورية العراق
وزارة الكهرباء
عاجل


تدعوا وزارة الكهرباء الشباب الراغبين بالعمل كجباة لاجور استهلاك الطاقة الكهربائية للاعمار من  ( 18 لغاية 35 ) عاماً مراجعة الشركات العامة لتوزيع الطاقة الكهربائية التابعة لها في بغداد والمحافظات وفقاً للتفاصيل والاعداد المدرجة أدناه :-

* التفاصيل/
جاءت دعوة وزارة الكهرباء تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء المرقم 341 لسنة 2019 الفقرة خامساً والمتضمنة ( تتولى وزارة الكهرباء تشغيل الشباب العاطلين عن العمل من الفئة العمرية (18 – 35) سنة بالعمل كجباة لاجور الكهرباء وحسب مناطق سكناهم ومحافظاتهم , وفقاً للفواتير التي تصدرها الوزارة المذكورة انفا من خلال الاستمارات التشغيلة وبحوافز (5%) من قمية المبالغ المجباة يومياً على ان يتم تدريبهم ومنحهم اجر عمل يومي مقداره (5000)  خمسة الاف دينار للاشهر الثلاثة الاولى بدءا من تاريخ المباشرة في التدريب).

* منافذ استقبال طلبات الراغبين بالعمل كجباة لاجور استهلاك الطاقة الكهربائية بصيغة اجور يومية وهي كالاتي :
1. توزيع كهرباء بغداد ( محافظة بغداد 3000)( محافظة الانبار750) ( محافظة ديالى 500).
2. توزيع كهرباء الوسط (محافظة بابل 750) (محافظة كربلاء المقدسة 600) (محافظة الديوانية 600) ( محافظة النجف الاشرف 600) ( محافظة واسط 750).
3.توزيـــــع كهـــرباء الشمـــــال (محافظــــــة نينوى1500) ( محافظـــة كــركــــوك 600) (محافظة صلاح الدين 600).
4.توزيع كهرباء الجنوب (محافظة البصرة 1500) (محافظة ذي قار 1000) (محافظة ميسان 750) ( محافظة المثنى 500) .

وحددت الوزارة ضوابط التعيين بالعمر والتحصيل الدراسي كحد ادنى الحاصلون على شهادة  الدراسة المتوسطة علاوة على شرط السكن في المحافظة.
وستتولى الشركات العامة لتوزيع الطاقة الكهربائية باجراء قرعة في مقرات دواوين المحافظات بالتنسيق مع السادة المحافظين ومكاتب التسجيل التابعة لوزارة العمل والشوؤن الاجتماعية لاختيار المشمولين بالتعيين.
.
.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .. إدارة موقع تعيينات العراق

عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق