موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. اسماء المقبولين للتعيين على ملاك هيأة المسح الجيولوجي العراقية 2019

جمهورية العراق
وزارة الصناعة والمعادن
هيأة المسح الجيولوجي العراقية
عاجل


تعلن هيأة المسح الجيولوجي العراقية عن قوائم باسماء المقبولين للتعيين على الدرجات الشاغرة وفق المعايير المعلنة وعملا بتعليمات التعيين على حركة الملاك رقم(4) لسنة 2018 وقراري مجلس الوزراء المرقمين(375 و 403) لسنة 2018 وكما مدرجة في القوائم مع الملاحظات أدناه :-

* ملاحظات مهمة/
- سيتم استلام الاعتراضات في استعلامات مقر الهيأة للفترة من 2019/7/28 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم 2019/8/1 .
-على المتقدمين للتعيين الذين تم قبولهم حسب الجداول ادناه الالتزام بما يأتي :
1. يكون الدوام في هيأة المسح الجيولوجي العراقية والتي مقرها بغداد حصرا .
2. عدم ترويج معاملات النقل والتنسيب خارج مقر الهياة وكذلك عدم ترويج طلبات الاجازات الطويلة الا بعد مرور خمس سنوات من تاريخ مباشرته في الهيأة .
3. يلتزم المتقدم الذي تم قبوله للتعيين بالمباشرة خلال (خمسة عشر يوما من تاريخ صدور امر التعيين) وبعكسة يلغى تعيينه ويتم ترشيح احد الاحتياط بدله .
4. تكون الهيأة ملزمة بارسال كتب صحة صدور الى كل من الكليات والمعاهد والمدارس وهيأة السجناء السياسيين ومؤسسة الشهداء ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية للتأكد من صحة المستمسكات المقدمة في اضبارة المقبول وفي حال ورود مايناقض تلك المستمسكات يلغى التعيين ويتم قبول الاحتياط بدله .
5. على كل من ظهر قبوله ضمن قوائم التعيين ادناه وليس لديه الرغبة للتعيين مراجعة مقر الهيأة خلال الفترة من 2019/7/28 والى 2019/8/1 ليتسنى لنا اجراء اللازم وايجاد البديل .
- يحتفظ من ذكر في قوائم التعيين من الاحتياط بحقة في التعيين وحسب درجة المفاضلة في حال عدم مباشرة احد المقبولين.

* قوائم الاسماء/






















عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق