موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. فتح استمارة التقديم الخاصة بعودة المفصولين والهاربين من منتسبي وزارة الداخلية 2019

جمهورية العراق
وزارة الداخلية
مديرية ادارة التطوع
عاجل


حسب توجيهات السيد وزير الداخلية المحترم الدكتور ياسين الياسري تعلن مديرية إدارة التطوع عن فتح باب التقديم عبر الاستمارة الالكترونية ابتداء من تاريخ 10-7-2019 ولغاية نهاية يوم 17-7-2019 الخاصة بجمع بيانات المفصولين والهاربين من منتسبي وزارة الداخلية من الذين تعذر عليهم الالتحاق إلى وحداتهم من تاريخ 10/6/2014 للعاملين في المناطق المحررة لغرض توحيد وإكمال قاعدة البيانات الخاصة بهم بغية إكمال الإجراءات الخاصة بالإعادة وفقاً للتفاصيل واستمارة التقديم المدرجة أدناه :-

* آخر موعد للتقديم بتاريخ 17/7/2019 .

* ملاحظة مهمة/
- يجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدم وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب .
- سيتم تبليغ بمكــان وتاريــخ المراجعــة لغرض أجراء الاختبارات المقررة عن طريق أرقام الهواتف او عن طريق رقم  الطلب في الاستمارة الالكترونية بعد تدقيق البيانات .
- على المتقدمين الاحتفاظ برقم الطلب ونسخة من الاستمارة الخاصة بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لإكمال إجراءات التقديم .
- في حقل اختيار اخر مكان للعمل عليك كتابة مكان العمل (وكالة – قيادة – نزولا...) مثال : وكالة الامن الاتحادي – قيادة الشرطة الاتحادية – الفرقة الأولى – اللواء الأول – الفوج الأول.

* للدخول إلى استمارة التقديم اضغط هنا .

* للضمان وللتقديم الصحيح لمواطني محافظة كركوك/
- يرجى مراجعة المكتب الرسمي والممثل الوحيد في المحافظة لموقع تعيينات العراق ( مكتب اليمان للتقديم الالكتروني ) الكائن في ( كركوك - حي الخضراء - شارع المعارض فرع كافيه الخيال ومكتب زياد الحديدي لعقود السيارات المؤدي إلى المدارس ) .
- أو الاتصال بنا على الارقام التالية من الساعة الـ9 صباحاً إلى الساعة الـ7 مساءً :
07752170717 - 07501415443 - 07806868664 )
أوقات العمل كل يوم عدا يوم الجمعة ( من الساعة الـ9:30 صباحاً إلى الساعة الـ12 ظهراً ) و ( من بعد صلاة العصر إلى الساعة الـ7:30 ليلاً ) .
.
.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .. إدارة موقع تعيينات العراق

عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق