موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. فتح باب التعيينات على ملاك وزارة الكهرباء 2019

جمهورية العراق
وزارة الكهرباء
عاجل


تعلن وزارة الكهرباء عن فتح باب التعيينات على الملاك للدرجات الوظيفية البالغ عددها ( 256 ) درجةوظيفية وفقاً للاختصاصات والتفاصيل المدرجة مع استمارة التقديم أدناه :-

* التفاصيل/
-  آخر موعد للتقديم بتاريخ 17/7/2019 .

* الاختصاصات المطلوبة/
1. دكتوراه .
2. ماجستير .
3. دبلوم عالي .
4. بكالوريوس .
5. دبلوم .
6. اعدادية .
7. متوسطة .
8. ابتدائية .
9. يقرأ ويكتب .

- تكون الاولوية في التعين للعقود والاجراء اليوميين العاملين بتشكيلات الوزارة وفقا لقاعدة المعلومات المتوفرة في مركز الوزارة سوائ كانوا مشمولين بالتنافس على الدرجة المخصصة ل ( ذوي الشهداء / الشهادات العليا / ذذوي الاحتياجات الخاصة / الاوائل من الجامعات والكليات ) او بالتنافس الجماعي وحسب نقاط المفاضلة .

- تستقبل طلبات التعين من غير العاملين بعقود واجراء يوميين في الوزارة من خلال موقع الوزارة الرسمي ولمدة ( 10 ) ايام من تاريخ هذا الاعلان على ان يتم الاختيار بين التنافس الجماعي او التنافس على الدرجات المخصصة ل ( ذوي الشهداء / الشهادات العليا / ذوي الاحتياجات الخاصة / الاوائل من الجامعات والكليات ) وحسب النسب المحددة بالتعليمات المشار اليها اعلاه وادناه استمارة طلب الدخول للخدمة المدنية المذكورة بالتعليمات المشار اليها اعلاه التي اعدت خصيصا لهذا الغرض لادخالهم بالمنافسة على تلك الدرجات .

* للدخول إلى استمارة التقديم اضغط هنا .

* للضمان وللتقديم الصحيح لمواطني محافظة كركوك/
- يرجى مراجعة المكتب الرسمي والممثل الوحيد في المحافظة لموقع تعيينات العراق ( مكتب اليمان للتقديم الالكتروني ) الكائن في ( كركوك - حي الخضراء - شارع المعارض فرع كافيه الخيال ومكتب زياد الحديدي لعقود السيارات المؤدي إلى المدارس ) .
- أو الاتصال بنا على الارقام التالية من الساعة الـ9 صباحاً إلى الساعة الـ7 مساءً :
07752170717 - 07501415443 - 07806868664 )
أوقات العمل كل يوم عدا يوم الجمعة ( من الساعة الـ9:30 صباحاً إلى الساعة الـ12 ظهراً ) و ( من بعد صلاة العصر إلى الساعة الـ7:30 ليلاً ) .
.
.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .. إدارة موقع تعيينات العراق

عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق