موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اعلان .. وظائف شاغرة لكلا الجنسين لجميع المحافظات في شركة المسرة للتوظيف فرع كربلاء المقدسة

القطاع الخاص
المسرة للتوظيف فرع كربلاء المقدسة
اعلان


وظائف شاغرة لكلا الجنسين ولجميع المحافظات في شركة المسرة للتوظيف فرع كربلاء المقدسة المدرجة مع التفاصيل ادناه :-

* الوظائف المطلوبة/
1- مصمم فوتوشوب :- الراتب والدوام يحدد بالمقابله / مكان العمل في شارع المحافظة .

2- عمال في كوفي عدد ( 3 ) :- الراتب يحدد بالمقابله / الدوام من الساعه 8صباحا إلى الساعه 12 ليلا / مكان الكوفي على سريع الحر .

3- خلفة كص لحم ودجاج في مطعم :- الدوام من الساعه 5 مساء إلى الليل / الراتب 25 الف باليوم ماعدى ايام الخميس والجمعه والسبت تكون الأجور أعلى / مكان المطعم في شارع السدره / يتوفر مبيت .

4- خلفة كباب في مطعم :- الدوام من الساعه 5 مساء إلى الليل / الراتب 25 الف باليوم ماعدى ايام الخميس والجمعه والسبت تكون الأجور أعلى / مكان المطعم في شارع السدره / يتوفر مبيت .

5- مهندسين كهرباء وميكانيك ومحلل كيمياء ذو خبره :- الراتب يحدد بالمقابله / الدوام من الساعه 8صباحا إلى الساعه 4 مساء ويوم الخميس إلى الساعه 12 ظهرا والجمعه عطله / مكان الشركه في الجماليه .

6- HSE مشرف صحه وسلامه ذو خبره عدد ( 3 ) :- الراتب 35 دولار باليوم وقابل للزياده / الدوام من الساعه 7صباحا إلى 4 مساء +استراحه الظهيره / مكان العمل في شركه قرب مصفى النفط .

7- طباخ كبه بكل انواعها :- الراتب والدوام يحدد بالمقابله / مكان الشركه على سريع الحر .

8- طباخ مندي في مطعم بالمسيب :- الراتب 25 الف وقابل للزياده / الدوام يحدد بالمقابله / يتوفر مبيت .

9- موظف إداري بصفة it :- بكلوريوس هندسه حاسبات أو اتصالات اوشبكات / الراتب يحدد بالمقابله / الدوام من الساعه 8صباحا إلى الساعه 4مساء +الجمعه والسبت عطله / مكان الشركه باب بغداد .

10- محلل كيميائي عدد ( 3 ) :- خبره بسيطه في الأغذية والمختبرات ويجد الانكليزيه أو الفارسيه / الراتب يحدد بالمقابله / الدوام من الساعه 8صباحا إلى الساعه 4مساء ويوم الخميس إلى الساعه 12 ظهرا+الجمعه عطله / مكان الشركه في الجماليه

11- عمال غسل سيارات عدد ( 3 ) :- العمر من 30 سنه إلى 40 سنه / الراتب 300 الف / الدوام من الساعه 8صباحا إلى الساعه 4مساء / مكان العمل في سريع الحر .

12- موظف بصفة HR في شركه :- العمر من 30 فما فوق / خريج كلية ويجيد الانكليزيه بطلاقه قراءه وكتابه / لديه خبره بالعمل على برامج الحاسبه بصوره جيده / لديه خبره في اعداد المراسلات والخطابات الاداريه والارشيف / الراتب يحدد بالمقابله / الدوام من الساعه 8صباحا إلى الساعه 4مساء +الجمعه والسبت عطله / مكان الشركه في باب بغداد / 

13- خباز في مطعم :- الراتب والدوام يحدد بالمقابله / مكان المطعم في شارع المحافظه .

14- طباخه كبه بكل انواعها :- الراتب والدوام يحدد بالمقابله / مكان الشركه على سريع الحر .

15- عامله في معمل تجيد الطبخ :- الراتب 320 الف وقابل للزياده / العمر لايزيد عن 40 سنه / الدوام من الساعه 8صباحا إلى الساعه 4مساء / مكان المعمل في المعملجي .

16- موظفه بصفة محاسبه لايشترط الخبره :- حاصله على شهاده الإعدادي أقل شيئ / العمر من 25 سنه إلى 35 سنه / الراتب 300 الف / الدوام من الساعه 3الظهر إلى الساعه 9 مساء / مكان الشركة في شارع المحافظه .

17- موظفة مبيعات عدد ( 2 ) في مجمع :- الراتب 300 الف مع توفر خط لتوصيلها / العمر لايزيد عن 35 سنه / الدوام من الساعه 4 مساء إلى الساعه 10 ليلا / مكان المجمع في حي الحر .

18- مصممة فوتوشوب :- الراتب والدوام يحدد بالمقابله / مكان الشركه في شارع المحافظه .

19- مندوبه لمواد غذائيه :- يوجد سياره لتوصيلها / الراتب والدوام يحدد بالمقابله .

20- خبيرة تجميل في صالون / الراتب يحدد بالمقابله حسب مهارتها / الدوام من الساعه 10 صباحا إلى الساعه 8 مساء .

21- خياطه عدد ( 4 ) :- الراتب يحدد بالمقابله / الدوام من الساعه 8صباحا إلى الساعه 3الظهر / مكان المعمل الجاير .

* للتقديم والاستفسار/
- مراجعة مقر الشركة الكائن في ( كربلاء المقدسة شارع المحافظة مجاور شركة الشمري قرب محطة وقود كربلاء الحديثه مقابل سيد جوده )
- أو الاتصال على ( 07825579008 - 07703665011 ) أثناء الدوام الرسمي من 9 صباحا الى 1 ظهر ماعدا يوم الجمعه عطله .
.
.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .. ادارة موقع تعيينات العراق


عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق