موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. تفاصيل مقابلة المتقدمين للتعيين على شركة الخطوط الجوية العراقية

وزارة النقل
الخطوط الجوية العراقية
عاجل

اعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ، الاثنين ، عن تشكيل لجنة مختصة لاختيار الطيارين الجدد من المتقدمين الراغبين بالعمل كمساعد ربان طائرة للعام الحالي.
واوضح مدير عام الشركة السيد ميران فريد ان الهدف من هذه اللجنة اجراء مقابلات مع المتقدمين للأختبار والبالغ عددهم (29) طيار جميعهم من الطاقات الشابة، مؤكدا انه من المؤمل ان يباشرون في مهامهم عملهم بعد نجاحهم بالاختبارات التي ستجرى قريباً على يد امهر طياري الشركة وهو امر معمول به في منظمات السلامة الجوية .
واضاف مدير عام الشركة المهندس ميران فريد ان ادارة الشركة تحرص على استثمار الطاقات الشابة الكفوءة وتطوير المهارات والقابليات لملاكاتها العاملة كطيارين للطائر الاخضر العراقي .
وبين فريد ان الاسبوع المنصرم شهد ايضاً ارسال مجموعات من الطيارين الى اكاديميات عالمية لغرض ترقيتهم من مساعد ربان الى كابتن طائرة فضلاً عن تاهيلهم على الجيل الجديد من الطائرات التي اضيفت مؤخرا لاسطول الخطوط الجوية العراقية .
واطرد قائلاً ان هذه الخطوات تأتي من خلال توجيهات وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي واشرافه المباشر بضروة الاهتمام في هذا المجال وتقديم خدمات متميزة للمسافرين الكرام .

. . مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .. ادارة موقع تعيينات العراق


عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق