موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. اطلاق الملحق الاول للدفعة السادسة من رواتب الحماية الاجتماعية

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
هيئة الحماية الاجتماعية
عاجل

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني عن اطلاق الملحق الاول للدفعة السادسة وفق الاعداد والمبالغ الموضحة ادناه :-


لـ(6338) مستفيدا بواقع (3832) مستفيدة و(2506) مستفيد ، داعيا من اوقفت رواتب اعاناتهم احترازيا الى مراجعة منافذ الصرف للاستلام.
وذكرت مدير عام صندوق الحماية الاجتماعية في هيئة الحماية الاجتماعية بالوزارة جاكلين صليوا ان مجموع مبلغ الملحق بلغ اكثر من مليار ونصف دينار بواقع (882625690) دينار للمرأة و(640180000) دينار للرجل، مضيفة ان اطلاق رواتب اعانات المستفيدين المتوقفة احترازيا جاء ترجمة لتوجيهات وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني القاضية بايصال حقوق الفقراء ومعالجة الامور بما لايثقل كاهلهم .
من جانبه قال المتحدث باسم هيئة الحماية الاجتماعية عمار منعم ان اطلاق الملحق الاول للدفعة السادسة والاخيرة لعام 2017 من رواتب الاعانات الاجتماعية للمشمولين من الذين اوقفت رواتبهم احترازيا تم بعد اجراء تدقيق البيانات لهم ، مشيرا الى ان الايقاف جاء لعدة اسباب منها وجود استرداد لمبالغ المتجاوزين من الذين بلغوا ابنائهم السن القانوني وكذلك بسبب تدقيق البيانات وحالات اخرى .
يذكر ان وزارة العمل اوفت باطلاق الدفعات الست من رواتب اعانات الحماية الاجتماعية المقررة لعام 2017 بجهود مباشرة من وزيرها وحرص رئيس مجلس الوزراء على تأمين مبالغ تلك الدفعات تخفيفا عن كاهل الفقراء رغم الوضع الاقتصادي الصعب نتيجة توجيه مقدرات الدولة للحرب على داعش الارهابي.


عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق