موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. شمول (٤٨٤٠) عاملاً عراقياً بقانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلال العام ٢٠١٧ في محافظة النجف الاشرف

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
دائرة التشغيل والقروض
قسم عمل النجف الاشرف
عاجل


اعلنت دائرة التشغيل في النجف الاشرف عن شمول (٤٨٤٠) عاملاً عراقياً من الذين يعملون في القطاعات الخاص والتعاوني والمختلط بأحكام قانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال رقم (٣٩) لسنة ١٩٧١ خلال العام ٢٠١٧ لغرض ضمان حقوقهم المستقبلية لهم ولعوائلهم وفق التفاصيل والنسب الموضحة ادناه :-

وأضاف الاستاذ عباس حسن علي مسؤول شعبة التفتيش في الدائرة " ان اللجان التفتيشية اجرت خلال العام المذكور (١٥١٩) زيارة ميدانية للمشاريع المشموله بالقانون في اقضية ونواحي ومركز المحافظة لشمول المشاريع الجديدة ومتابعة المشاريع المشمولة ، مبيناً ان اللجان شملت (٣٩٦) مشروعاً جديداً وتابعت (٩٧٠) مشروعاً .
وكما كشف ان اللجان إحالة (٣٠٩) مشروعاً مخالفاً لأحكام القانون الى محكمة العمل ليتخذ القضاء الجزاء القانوني بحقهم ، مؤكداً " اننا مستمرون بمتابعة كافة المشاريع الخاضعة للقانون في المحافظة لشمولهم بالقانون حفاظاً على حقوق عمالهم طيلة فترة العمل .
ومن الجدير بالذكر ان الإيرادات المستردة الى صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي في وزارة العمل بلغت اكثر من (٣) مليار دينار خلال العام ٢٠١٧ .


عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق