موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. وظائف شاغره في شركة توزيع المنتجات النفطية

وزارة النفط
شركة توزيع المنتجات النفطية
عاجل

تعلن وزارة النفط / شركة توزيع المنتجات النفطية (شركة عامة) عن توفر درجات وظيفية شاغرة بوظيفة حارس على الملاك الدائم بواقع (6 حراس) في مخازن موقع المدائن و(4 حراس) في هيأة النقل/موقع الكيلاني و(6 حراس )في موقع التاجي و(20 حارس) في مجمع الدورة النفطي.



على من تتوفر فيهم الشروط المطلوبة للتعيين ادناه مراجعة الموقع الالكتروني الرسمي للشركة www.opdc.oil.gov.iq وملء الاستمارة الالكترونية الموجودة في الاسفل ويكون موعد استلام الطلبات للفترة من 3/12/2017 ولغاية انتهاء الدوام الرسمي ليوم 14/12/2017 علما بان مكان المقابلة في مقر الشركة الكائن في بغداد / مجمع الدورة النفطي وموعد المقابلة يبدأ من تاريخ 24/12 /2017 .

الشروط :-

1- ان يكون المتقدم من مواليد (1982/1/1 ولغاية 1992/12/31

2- ان يكون المتقدم من سكنة محافظة بغداد حصرا وبالنسبة لموقع مخازن المدائن وموقع التاجي فيكون المتقدمين من نفس المنطقة حصرا.

3- ان يكون المتقدم حاصل على شهادة المتوسطة او الابتدائية او دون الابتدائية (لا يحق للمتقدم المطالبة لاحقا باحتساب شهادة دراسية في حال لديه شهادة اعلى مما هو مطلوب في الاعلان).

4- يخضع المتقدم للتعيين للاختبار والمقابلة من قبل اللجنة المختصة في مقر الشركة حصرا.

5- ان لا يكون مشمول بقانون المساءلة والعدالة .

6- ان يقدم تعهد قانوني بعدم استلامه راتبا" تقاعديا" او منحة من اي جهة حكومية وان لا يعمل في دائرة من دوائر الدولة باي صفة كانت .

7- في حال تقديم معلومات غير صحيحة او وثائق مزورة يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه ويلغى الامر الاداري الخاص بالتعيين.

8- ان يقدم تعهدا قانونيا بعدم اكمال الدراسة مستقبلا" وعدم المطالبة بتغيير العنوان الوظيفي ويتعهد بالعمل لفترة لا تقل عن (10) سنوات داخل التشكيلات التي سيتم التعيين فيها قبل الانتقال الى قسم اخر او خارج الشركة وفي حال مخالفة ذلك يتحمل كافة التبعات القانونية والمالية المترتبة عليه  ومنها الغاء امر تعيينه واعادة المبالغ المدفوعة اليه من قبل الشركة.

9- ان يكون المتقدم خاضع لكافة ضوابط التعيين المعتمدة في وزارة النفط.

على المتقدم استصحاب المستمسكات الاتية :-

ا- صور ملونة واضحة من المستمسكات الشخصية ( هوية الاحوال المدنية لصاحب العلاقة + هوية الاحوال المدنية للزوجة والاطفال (ان وجدوا) / شهادة الجنسية العراقية / بطاقة السكن) + البطاقة الوطنية ان وجدت / صورة شخصية عدد1) 

ب- صورة واضحة ملونة من الوثيقة الدراسية مع شهادة خبرة ان وجدت .

ت- ان كان المتقدم سجينا" سياسيا" او احد اقارب المتقدم من الدرجة الاولى او الثانية من الشهداء السياسيين وشهداء الجيش والشرطة والحشد الشعبي فعليه تقديم ما يؤيد ذلك اثناء المقابلة 

ث- وضع المستمسكات اعلاه في ملف (فايل) تسلم عند الاختبار و المقابلة.

لتحميل الاستمارة اضغط هنا


عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق