موقع تعيينات العراق موقع تعيينات العراق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. ستطلق قريباً درجات وظيفية في مديريات تربية ( صلاح الدين - نينوى )

وزارة التربية
مديرية تربية صلاح الدين

مديرية تربية نينوى
عاجل

طالب معالي وزير التربية الدكتور محمد أقبال الصيدلي مجلس النواب والوزراء بإدراج الدرجات الوظيفية الخاصة لمحافظتي (نينوى وصلاح الدين) وذلك بسبب حرمانهم من الحصص المقررة لهم في السنوات السابقة أبان احتلال عصابات داعش الإرهابية لهم .

وذكر الصيدلي من خلال بيان أوردهُ مكتبهُ الإعلامي أن معاليه طالب مجلس النواب والوزراء بإضافة الدرجات الوظيفية لتلك المحافظات في الموازنة القامة لعام 2018 ، بعد ما حصل موافقة من قبل دولة رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي عليها  ، وذلك لعدم إدخالها ضمن الموازنات السابقة أبان احتلال داعش الإرهابي لمحافظاتهم ، منوهاً بأن درجات تلك المحافظات متوفرة وكان العائق لها الغطاء المالي الذي تسبب بعدم أطلاقها في السنوات الماضية .

وفي ختام البيان أضاف الصيدلي بأن هناك حصة للمحاضرين بتلك الدرجات وسوف تكون لهم (10) نقاط تضاف لهم ليدخلوا مرحلة التنافس مع أقرانهم والذين انقطعوا عن الاستمرار بالدوام  بسبب الظروف التي مرو بها نتيجة تدمير مؤسساتهم التربوية بالأولوية وستحسب عدد سنوات الخدمة لهم فقط .


عن الكاتب

موقع تعيينات العراق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع تعيينات العراق